75




تنظيف الدولار الاسود الحقيقي غسل وغسيل: تعالوا بنا نتعرف على ما هو الدولار الاسود وكيفية تنظيف الحقيقى منه وعمليات غسل وغيسل الدولار الاسود التى تتم من عمق افريقيا الى كافة اقطار ...

السلام عليكم ورحمته وبركاته وكل عام وأنتم بخير أخواني الكرام سأضع بين يديكم الخلاصة من موضوع الدولار الأسودمواصفات الدولار الأسود الصحيح وعن تجربة :1- لونه أسود قاتم (كل مايقول لك رمادي بني وأبيض ) كله نصب وأحتيال2-علامات الدولار ظاهرة بمعنى (أنك عندما تتلمس الورق سوف تجد أنه يحتوي على نتوءات كالرقم 100 وكلمة الولايات المتحدة ) بمعنى أنها نافرة وكأنه دولار حقيقي ولكن مع أختلاف اللون إلى الأسود3- يحيط بالورق مادة شمعية أو بلاستيكية رقيقة جداجدا بحيث أنك قد لا تلاحظها وهي للمحافظة على الورقة4 - كل دولار تقوم بقصه بالمقص أو تشطفه وتجد بأن الورق من الداخل لونه أسود فهو عبارة عن ورق عادي والورق الصحيح بالإضافة للمواصفات التي ذكرتها لكم يجب أن يكون لونه من الداخل أبيض ناصعلأن المادة السوداء تغلفه من فوق فقط ولم تدخل في تكوينهأخواني أغلب الدولارت الموجودة في السوق العربية وبنسبة 95% هي مزورة إلا بعض الأشخاص الذين يملكون هذه المواصفاتوأغلب الدولارت الموجودة في السوق وتكون مواصفاتها بعكس ماذكرت فهي عمليات نصب وأحتيال وأنصحك بعدم شرائها أو التعامل بها أو التجارة بها وكل شخص قام بالشراء أسأل الله أن يعوضه وأن لا تغره الحياةملاحظة : أحزر من كل شخص يقول لك أنني سوف أغسل لك قطعة أمام عينك فهو سيقوم بعملية خفة يد ويستبدل ورقتك بورقة من عنده ويعطيك أياها على أنها ورقتكأنصحك بأن تقوم بكتابة رقم في إحدى الزوايا الأربعة من دون علمه وأعطيه الورق وسوف تعلم إن كان صادق أم العكس

إرسال تعليق

  1. نقوم بتنظيف العملات السوداء الدولار اليوروه الاسترليني بجميع انواعها لدينا فنيين مهنيين وذات كفاءه عاليه جدا من التضرب علي حل جميع العملات كل ماعليك فعله هو التواصل من جميع انحاء العالم علي واتساب
    00201149461819

    ردحذف
    الردود
    1. كيف الحصول على الخدمة بالسوداان؟

      حذف
    2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عندي كميه كبيره ممكن خاص 01094277502

      حذف
    3. تليفون حضرتك مقفول

      حذف
    4. الزول القال من السودان رسل لي ردك

      حذف
    5. المن السودان واصلونى على هزا الرقم0965722342

      حذف
    6. شكرا يا اخي الشريف سوف اتواصل معك من داخل السودان.

      حذف
    7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كان عندي نار اسود ونظفت عند دكتور مصري

      حذف
    8. الماده ssd حق تنضيف الدولار معي تعال وتساب 00967777555510
      او 00967711555510 وبدون مقدم او نصب ومستعد اوفره في اي بلد انت فيه
      لاتخسر ولاتدفع قبل تشوف بعينك

      حذف
    9. بعتلك واتس ولكن انت ما بتفتحو

      حذف
  2. ينا الحل السريع ssd كميائيين متخصصين في مجال العملات ويمكن ارسال الفنين الي جميع دول العالم كل ما عليك فعله هو الحجز عن طريق الواتساب والتزام بشروطنا

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا
      هل لديكم رقم وتساب

      حذف
    2. عندي... كيف التواصل

      حذف
    3. ياريت لو سمحت تتواصل معايا على الواتس ٠١٢٨٢٤٦٤٨٠٨ موجود كمية طيبة وجاهز للتواصل على الواتس او الرقم الموضح

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    5. رجاء التواصل 0201009182466

      حذف
  3. أريد التواصل معكم لدي دولار أسود

    ردحذف
  4. الرجاء لكل العملاء التواصل واتس آب

    ردحذف
  5. كيف التواصل واتس آنا لم أجد لك واتس وعندى دولار

    ردحذف
  6. عندى كمية كبيرة محتاج المادة ضرورى

    ردحذف
    الردود
    1. لو سحمت عايز رقمك ضرورى لو بالخرطوم

      حذف
    2. لو سحمت عايز رقمك ضرورى لو بالخرطوم

      حذف
    3. تواصل معي ع هذا الرقم 0965722342

      حذف
  7. يا اصدقاء الاعزاء رقمي اخره 1819 موجود في التعليقات

    ردحذف
  8. انا اريد ارسال فنى لتبيض الدولار الاسود وده رقمى 01064652905

    ردحذف
  9. انا من السودان عايز أفهم كلمته الدولار الأسود ود رقمي 0913088562

    ردحذف
  10. اقوم بتظيف الدولار الاسود اذا كان حقيقي مقابل نسبة تدفع بعد اكمال عملية التنظيف تجنبا للنصب والاحتيال لايوجد اي دفع مقدم الحادين فقط يتواصلون مع 00967775607779

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا لدي بعض دولار أسود

      حذف
    2. انا اريد ارسال فنى لتبيض الدولار الاسود

      حذف
    3. ماعندكم إلا الكلام

      حذف
    4. ياريت التواصل لدى كمية طيبة التواصل على الواتس او رقم ٠١٢٨٢٤٦٤٨٠٨

      حذف
  11. السلام عليكم
    اقسم بالله انا نظفت
    يا جماعه انا كان عندي دولار اسود بمصر وتعبت وانا يبحث عن الماده حتي أكرمني الله بدكتور صهيب وهو شخصيه محترمه ونظفلي المبلغ الاسود
    وعشان محدش يلف كتير ده رقم دكتور صهيب
    00201115160730

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمة الله

    ردحذف
  13. السلام عليكم ورحمة الله

    ردحذف
  14. سلام عليكم
    اقسم بالله انا نظفت
    يا جماعه انا كان عندي دولار اسود بمصر وتعبت وانا يبحث عن الماده حتي أكرمني الله بدكتور صهيب وهو شخصيه محترمه ونظفلي المبلغ الاسود
    وعشان محدش يلف كتير ده رقم دكتور صهيب
    00201115160730

    ردحذف
  15. انصح الجميع بالابتعاد عن الافارقة والشركات الاجنبية بخصوص شراء المحلول او اي حالة من التعامل معهم او مع وكلائهم .
    الافضل للجميع واقصد من لديهم اوراق سليمة .. ان ينظفوا مقابل نسبة دون دفع اي مبالغ مقدمة ..لانه في حال كانت الاوراق غير سليمة سيتغرمون قيمة المواد المستخدمة.. و يكون التنظيف على دغعات يتفق عليها .. تبدأ بكمية للاختبار وبعدها كميات اكبر مرحلة حرحلة يستلم المنجز ويسلم الخامويستلم منجز وهكذا .
    من كان جادا ولديه كميات ويعجبه العرض يترك ايميل للتواصل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا ضحايا هذا الموضوع كثر ولم يبقي الافارقة وبعض المجرمين الاخرين والمتطفلين مجالا للثقة وعلى المهتمين ان يبتعدوا عن البحث عن شراء المحلول وانما البحث عن من يقوم بالعمل مقابل نسبة..الثقة معدومة .. لكن الخير باقي والحلول موجودة

      حذف
    2. ارجو التواصل على رقم ٠١٢٨٢٤٦٤٨٠٨ اوعلى الواتس للتعرف على النسبة

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. abc1122334455abc12345@gmail.com

      حذف
    5. نريد فني يقوم بتنظيف الملاحظات السوداء علي أساس النسبة المئوية في مصر

      حذف
    6. Zakareazekok25@gmail.com
      Sudan

      حذف
  16. اشتري اي دولارات سوداء 01202284881

    ردحذف
  17. انا عندي كميه من الدولار الاسود وعسلت منها 70الف دولار الورق معمول نصه والنص التاني اسود 01211985776واتساب اردي حل للجادين فقط

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معنا باذن الله بعد فحص العينات تحل مشكلتك شرط المصداقية والجدية والسلامة

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. نريد فني يقوم بتنظيف الملاحظات السوداء علي أساس النسبة المئوية

      حذف
  18. ياريت لو حد فنى فى عملية التبييض موجود كمية طيبة ياريت يتواصل معايا على الواتس او على الموبايل ٠١٢٨٢٤٦٤٨٠٨

    ردحذف
    الردود
    1. التواصل شرط الصحة والمصداقية

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  19. ارجو التواصل يا اخي
    abc1122334455abc12345@gmail.com

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. السلام عليكم.انا موجود بتشاد عندي كميه محتاجه تنظيف ممكن تساعدوني

    ردحذف
  22. انا من السودان مامعنا الدولار الاسود

    ردحذف
  23. عندى كميات كبيرة جدا من الدولار الاسود واريد تبيضها ولكم نسبتكم بعد الاتفاق وبعد التبيض

    ردحذف
  24. عندى كميات كبيرة جدا من الدولار الاسود واريد تبيضها ولكم نسبتكم بعد الاتفاق وبعد التبيض

    ردحذف
  25. جلى رخام في ابوظبي
    نحن متخصصون فى جلى رخام في ابوظبي نمتلك الكفاءة والخبرة الطويلة فى هذا المجال بشهادة جميع عملائنا فينا لكى يحصل عملائنا على الخدمة فى أفضل صورة لها لذا لا تتردد فى الأتصال بنا على ارقامنا حيث اننا متميزون فى جلى رخام في ابوظبي و تلميع الرخام بالكريستال و تنظيف وجلي ارضيات في ابوظبي و تلميع وجلي رخام ابوظبي
    تلميع الرخام بالكريستال
    https://www.smartcareae.com/arabic/marble-clear-company/

    ردحذف
  26. ابحس عن الماده انا في السودان

    ردحذف
    الردود
    1. انا كمان داير المادة
      من الخرطوم

      حذف
  27. السلام عليكم انا من السودان وعايز محلول لتنظيف الدولار الاسود وله نسبه بعد التنظيف

    ردحذف
    الردود
    1. لو لقيتها رسل لي في الواتس
      انا برضو عاوزهاا

      حذف
  28. أريد شخص جاد لتنظيف الدولار أنا من مصر القاهرة معايا لون أخضر كمية كويسة إللى واثق من نفسه يتواصل معايا والنسبة 50 فى المائة

    ردحذف

 
Top